شاندونغ Leapion Machinery CO، .LTD.
+ 86-531-8898-2620 |  md1@leapion.com

مغزل تبريد الهواء ومغزل تبريد الماء على جهاز التوجيه CNC

تصفح الكمية:0     الكاتب:قفزة     نشر الوقت: 2022-07-29      المنشأ:https://www.leapion.com

أثناء عمل جهاز التوجيه CNC ، سوف يولد المغزل الحرارة. والتي سوف تؤثر على العمل الطبيعي للآلة. لذلك نحن بحاجة إلى جعل المغزل يقلل من درجة الحرارة. الطريق لخفض درجة الحرارة من خلال تبريد الهواء وتبريد الماء. يمكن للطريقتين أن تجعل درجة حرارة مغزل التدفئة باستمرار ، مما يمكن أن يتأكد من العمل الطبيعي للجهاز. اليوم سوف نتحدث عن الفرق بين تبريد الهواء وتبريد الماء في جهاز التوجيه CNC.



ما معنى تبريد الهواء وتبريد الماء في جهاز التوجيه CNC؟



1. يستخدم تبريد الماء حلقة ماء لتبريد الحرارة الناتجة عن دوران الدوران عالي السرعة


2. يستخدم تبريد الهواء مروحة لتبديد الحرارة


1



تلف تسخين المغزل في جهاز التوجيه CNC



التدفئة الجادة سوف تجلب بعض التأثيرات السلبية. مثل اختلاف معامل التوسع في كل جزء من داخل المغزل سيؤدي إلى تغيير إجهاد الهيكل وتغيير بسيط في فجوة الهواء الداخلية ، والتي ستؤثر على الاستجابة الديناميكية للمغزل ، فإن السرعة العالية سهلة الخروج خطوة. لذلك يجب التحكم في تسخين المغزل ضروري.



ماذا يجب أن نفعل عندما يكون المغزل مفرطًا؟



عندما تكون درجة حرارة المغزل مرتفعة ، يمكننا اختيار جعل الجهاز يتوقف ، ثم الاستمرار في العمل بعد أخذ استراحة ؛ ثم يمكننا التحقق مما إذا كان تبريد الهواء وتبريد الماء يعملون بشكل طبيعي.



الفرق بين تبريد الهواء وتبريد الماء في جهاز التوجيه CNC



1. مستوى الضوضاء: لا يحتوي محرك المغزل على جهاز التوجيه CNC مع تبريد الماء إلى ضوضاء ؛ محرك المغزل مع تبريد الهواء مرتفع للغاية.


2



2. عمر الخدمة: يحتاج محرك المغزل مع تبريد المياه إلى الانتباه إلى الصيانة وتغيير المياه بشكل متكرر ، أو استخدام مبرد المياه الصناعية ؛ عمر تبريد الماء أطول بكثير من تبريد الهواء.



3. الدقة: فإن النبض المحوري والشعاعي لمحرك المغزل لتبريد الماء هو أقل من 0.003 مم ، وهو أكثر بكثير من محرك مغزل تبريد الهواء.



4. راحة المستخدم: نظرًا لأن مغزل تبريد الماء يحتاج إلى توصيل مضخة المياه ، والذي يحتاج إلى دلو يربط أنبوب المياه لتخزين الماء ، ولكن من السهل تجميدها خاصة في الموسم البارد في الشمال ، وربما يشعر بعض العملاء بالضيق ، ولكن الهواء التبريد لن.



5. آثار المعالجة: لا يتم تجاوز درجة حرارة تبريد الماء 40 ℃ بعد الدورة الدموية. محرك المغزل من تبريد الهواء يتبدد الحرارة من قبل المروحة ، وهو بالتأكيد ليس فعالًا مثل تبريد الماء.



ما هو أفضل تبريد الماء أو تبريد الهواء لمغزل جهاز التوجيه CNC؟



تم تجهيز جهاز التوجيه CNC عالي الجودة دائمًا بدوار عالي الأداء لتلعب دوره. أما بالنسبة لاختيار تبريد المياه أو تبريد الهواء ، فسيحتاج إلى تحديد الطلب الفعلي ، ومقارنة الفرق بينهما لاختيار الأنسب لشركتك.